logo
جامعة الشهيد حمة لخضر - الوادي Echahid Hamma Lakhdar University - El Oued Université Echahid Hamma Lakhdar - El Oued

كلية التكنولوجيا

الهندسة الكهربائية

رئيس القسم ونوابه

رئيس القسم: د.مسعود حتيري

البريد الالكتروني: hettiri-messaoud@univ-eloued.dz 

تحصل على شهادة مهندس دولة في الالكترونيك سنة 1996 من جامعة بسكرة بالجزائر ثم تحصل على شهادة الماجستير في الالكترونيك سنة 2006 من جامعة بسكرة بالجزائر وفي عام 2018، تحصل على شهادة الدكتوراه في الإلكترونيك من جامعة بسكرة بالجزائر. منذ 2019، يعمل أستاذا محاضرا بجامعة الوادي. مجالات اهتماماته: معالجة الصور وهو عضو في مختبر أبحاث. 


مساعد رئيس القسم المكلف بالدراسات والعلاقات المرتبطة بالطلبة: د.سليمان طويل

البريد الالكتروني: touil-slimane@univ-eloued.dz 

تحصل على شهادة مهندس دولة في الهندسة الكهربائية سنة 2001 من جامعة أم البواقي بالجزائر ثم تحصل على شهادة الماجستير في الهندسة الكهربائية سنة 2010 من جامعة الوادي بالجزائر وفي عام 2018، تحصل على شهادة الدكتوراه في الهندسة الكهربائية من جامعة بسكرة بالجزائر. منذ 2021، يعمل أستاذا محاضرا بجامعة الوادي. مجالات اهتماماته : دراسة مثبتات نظام الطاقة الكهربائية وهو عضو في مختبر أبحاث.


مساعد رئيس القسم لما بعد التدرج والبحث العلمي: أ.د يوسف بكاكره 

البريد الالكتروني:  youcef-bekakra@univ-eloued.dz 

تحصل على شهادة مهندس دولة في الهندسة الكهربائية سنة 2007 من جامعة الوادي بالجزائر ثم تحصل على شهادة الماجستير في الهندسة الكهربائية سنة 2010 من جامعة الوادي بالجزائر وفي عام 2014، تحصل على شهادة الدكتوراه في الهندسة الكهربائية من جامعة بسكرة بالجزائر. تمت ترقيته إلى درجة أستاذ في 2021. مجالات اهتماماته: التحكم في المحركات الكهربائية، تطبيقات الطاقات المتجددة، تطبيقات تقنيات الذكاء الاصطناعي. وهو عضو في مختبر أبحاث.