إعلان خاص بإجتماع اللجان البيداغوجية للسنة أولى ST + أولى مهندس
13:01
2025-02-10
521
إعلان
fac-tech
الطلبة
ليكن في علم ممثلي األفواج للسنة أولى ST + أولى مهندس تكنولوجيا، بأنهم مدعوون لحضور اجتماع مجلس اللجنة البيداغوجية الأولى للسداسي الثاني، وذلك يوم الإربعاء 12 فيفري 2025 في قاعة االجتماعات السفلية بكلية التكنولوجيا، وذلك كما هو موضح في الملف المرفق.
روابط سريعة
مشابهة
إعــــــلان هــــام
11:25
2026-06-25
التبرئة النهائية لاستكمال إجراءات التخرج
09:14
2026-06-21
اعلان مستعجل
13:41
2026-06-17
إعــــلان هام
13:32
2026-06-14