logo
جامعة الشهيد حمة لخضر - الوادي Echahid Hamma Lakhdar University - El Oued Université Echahid Hamma Lakhdar - El Oued

كلية التكنولوجيا

إعلان تذكيري عن المشاركة في جائزة التميز بالجامعة 2024/2023

12:32
2024-06-27
111
إعلان
fac-tech

جائزة التميز

السلام عليكم 

      نود أن نذكركم بفرصة المشاركة في الجائزة القادمة

     الجائزة تستهدف الابتكارات والإسهامات فيي شتى المجالات، كما أنها تمثل ركيزة رؤية الجامعة للتحول إلى مجتمع حيوي وفعّال يسهم في تقديم قيمة مضافة لمحيطه الاقتصادي والاجتماعي ومن ثم تحقيق أهداف التنمية المستدامة، كما تعمل الجوائز على تنمية روح الإبداع والإبتكار والإختراع والبحث العلمي وتحفيز المواهب والقدرات سواء للأساتذة أو الطلبة أو الموظفين الإداريين أو شركاء الجامعة.

      الفوائد المترتبة على الفوز بالجائزة: جوائز معتبرة و أوسمة تشجيعية لأصحاب المراتب الثلاث الأولى لكل نوع من أنواع الجوائز.

تنبيه: يرجى الانتباه إلى أن هذه الجائزة تقدم فرصة لا تعوض لتعزيز مكانتكم وإبراز مساهماتكم في المجتمع الأكاديمي أو الصناعي. كما أنها فرصة لتحسين سوابق التميز والإنجازات العلمية أو العملية، ولتعزيز المهارات والقدرات.

     نأمل أن نرى تقديمكم للمشاركة في هذه الجائزة المرموقة، ونتطلع إلى دعمكم في هذه المسابقة.لأية استفسارات، لا تترددوا في الاتصال بنا.

مع خالص التقدير والاحترام ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اللجنة التحضيرية لجائزة التميز.

رابط التقديم و المشاركة:https://awards.univ-eloued.dz/

 ملاحظة: تاريخ نهاية التسجيل: 10 جويلية 2024.

بالتوفيق للجميع

مرفقات
التقاط.PNG