تكريم السادة الأساتذة الذين استفادوا من الترقية إلى رتبة الأستاذية
06:27
2025-05-04
485
أخبار
fac-isi
الزوار
بمناسبة "عيد العمال"، وفي حفل بهيج كرمت جامعة الوادي صبيحة الأربعاء 30 أفريل 2025 السادة الأساتذة الذين استفادوا من الترقية إلى رتبة الأستاذية مؤخرا، وكان في طليعة هؤلاء المكرمين : أ.د. جمال الأشراف، وأ.د. العيد حذيق، من خيرة أساتذة كلية العلوم الإسلامية؛ فهنيئا لنا ولهم، وبارك الله الجهود وسدد الخطى.
روابط سريعة
مشابهة
مناقشة أطروحة دكتوراه للباحث إبراهيم حنانة
13:35
2026-06-21
تكرم نخبة من الطلبة الفاعلين في النشاط الطلابيّ
13:29
2026-06-21
مناقشة أطروحة دكتوراه الباحث الشيخ مسعود عاد
06:14
2026-05-10
مناقشة أطروحة دكتوراه الباحث أسامة بجادي
06:23
2026-05-04