السيدة عميد كلية الآداب واللغات تعقد اجتماعا تنسيقيا مع تنظيم طلابي
08:20
2025-01-21
510
أخبار
nacer hemici
الزوار
يوم الاثنين الموافق لـ: 20 جانفي 2025
عقدت السيدة عميد كلية الآداب واللغات البروفيسورة دلال وشن، بمعية كل من السيد نائب العميد للدراسات الدكتور عبد العزيز مصباحي والسيد الأمين العام بالكلية الدكتور عبد المالك خلايفة، والسادة رؤساء الأقسام بالكلية، اجتماعا تنسيقيا بأعضاء المكتب الولائي لمنظمة التحالف من أجل التجديد الطلابي الوطني وفرعه لكلية الآداب واللغات.
جاء هذا الاجتماع بناء على طلب من رئيس وأعضاء المكتب الولائي وفرعه للتنظيم سالف الذكر. وقد عرض أعضاء مكتب التنظيم جملة من الإنشغالات التي تهم طلبة وطالبات الكلية، وقد أجابت السيدة عميد الكلية على هذه الانشغالات وتعهدت بحلحلتها، بالتعاون مع الفريقين الإداري والبيداغوجي.
روابط سريعة
مشابهة
الفنان عبد الله مناعي موضوع مذكرة ماستر أدب شعبي
08:35
2026-06-11
شهادة تهنئة
12:24
2026-06-10
شهادة تهنئة
12:23
2026-06-10
المجلس العلمي لكلية الآداب واللغات يعقد اجتماعه الدوري
13:55
2026-06-08