مشاركة عميد كلية الآداب واللغات أشغال الجمعية العامة للمجلس الأعلى للغة العربية
12:15
2024-12-17
682
أخبار
nacer hemici
الزوار
شاركت السيدة عميد كلية الآداب واللغات البروفيسورة دلال وشن، في أشغال الجمعية العامة للمجلس الأعلى للغة العربية بصفتها عضوا فيه برفقة السيد نائب مدير الجامعة للبيداغوجيا البروفيسور بشير مناعي.
والذي انطلق صبيحة اليوم الثّلاثاء، في السّاعة التّاسعة صباحا، تحت إشراف الپروفيسور صالح بلعيد، وبرئاسة د. عبد المجيد سالمي، بحضور مقرّرة اللّجنة حنيسة كاسحي. وتمّ عرض أعمال ونشاطات أعضاء اللّجنة خلال السّداسيّ الثّاني لسنة 2024، وتقديم اقتراحات برنامج عمل اللّجنة لسنة 2025م.
روابط سريعة
مشابهة
الفنان عبد الله مناعي موضوع مذكرة ماستر أدب شعبي
08:35
2026-06-11
شهادة تهنئة
12:24
2026-06-10
شهادة تهنئة
12:23
2026-06-10
المجلس العلمي لكلية الآداب واللغات يعقد اجتماعه الدوري
13:55
2026-06-08