logo
جامعة الشهيد حمة لخضر - الوادي Echahid Hamma Lakhdar University - El Oued Université Echahid Hamma Lakhdar - El Oued

كلية الآداب واللغات

اختتام فعاليات الملتقى الدولي الثاني: الأساليب المبتكرة لتعليم اللغات لأغراض خاصة في البيئة الجامعي

19:15
2023-02-22
893
أخبار
fac-fll
الزوار

تواصلت لليوم الثاني والأخير أشغال الملتقى العلمي الدولي: Languages for Specific Purposes & Specialized Discourse in University Settings: Promoting Innovative Methods of LSP Instruction (LSPSD)على شكل ورشات في قسم اللغة الإنجليزية، قدم من خلالها المتدخلون مداخلاتهم حضوريا. وبحضور طلبة قسم اللغة الإنجليزية.

لتختتم اليوم 22 فيفري وفي حدود الساعة الثانية مساء وبقاعة المحاضرات الصغرى العيد بيسي،  فعاليات هذا اللقاء العلمي الدولي، حيث تم عرض العديد من التوصيات والاقتراحات التي تلها البروفيسور حليمي محمد الصغير من جامعة قاصدي مرباح ورقلة، أكد بشأنها الباحثون المشاركون أنها في صالح طلبة الجامعة الجزائرية قبل تقديمها أمام الجهات الوصية والهيئات العلمية لتجسيدها على أرض الواقع. كما تم تقديم شهادات المشاركة للمتدخلين.

هذا وكانت كلمة لكل من البروفيسور نجاعي محمد الصالح رئيس جامعة باتنة السابق، والبروفيسور نوه محمد، ورئيس قسم اللغة الإنجليزية أ. صحراوي بلقاسم، ورئيس الملتقى أ. نصر دحده، واختتمت السيدة عميد الكلية البروفيسورة دلال وشن الملتقى، حيث أثنت في كلمتها على المجهودات التي بذلت الانجاح هذا المؤتمر الدولي.

واستكمالا لفعاليات الملتقى الدولي وفي حدود الساعة السادسة ونصف، كانت مداخلة للشخصية العالمية نعوم تشومسكي رائد اللسانيات وهي شخصية لها عدة نظريات وباعتباره أول مرة يقدم مداخلة على مستوى الجامعات الجزائرية.

مرفقات
IMG_7925.JPG
IMG_7921.JPG
IMG_7769.JPG
IMG_7765.JPG
IMG_7791.JPG
IMG_7793.JPG
IMG_7780.JPG
IMG_7797.JPG
IMG_7811.JPG
IMG_7919.JPG
IMG_7922.JPG
IMG_7906.JPG