logo
جامعة الشهيد حمة لخضر - الوادي Echahid Hamma Lakhdar University - El Oued Université Echahid Hamma Lakhdar - El Oued

كلية الآداب واللغات

كلية الآداب واللغات تنظم الملتقى الدولي الثاني في اللغة الإنجليزية

15:04
2023-02-21
936
أخبار
fac-fll
الزوار

نظم قسم اللغة الانجليزية بكلية الآداب واللغات يوم 21 فيفري 2023 الملتقى الدولي الثاني حول Languages for Specific Purposes & Specialized Discourse in University Settings: Promoting Innovative Methods of LSP Instruction (LSPSD)

وقد حضر فعاليات الملتقى الذي يدوم يومين، السيد مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي، والسيدة عميد كلية الآداب واللغات البروفيسورة دلال وشن، والسادة نواب العميد البروفيسور القدة الحبيب والبروفيسور مناعي بشير، والسادة عمداء الكليات: لكلية الشريعة، والتكنولوجيا، والحقوق والعلوم السياسية، والبيولوجيا، والدقيقة، والسادة نواب العميد لكلية الآداب واللغات البروفيسور يوسف العايب ومدير الملتقى أ. نصر دحده، والسيد الأمين العام بالجامعة شوقي مدلل، والسيد الأمين العام بالكلية عبد المالك خلايفة، ورؤساء الاقسام لكلية الآداب واللغات ونوابهم، وأساتذة قسم اللغة الإنجليزية وجمعٌ من أساتذة قسمي اللغة العربية والفرنسية، وبعض من الأساتذة المشاركين من مختلف جامعات الوطن وعلى رأسهم البروفيسور نجاعي محمد الصالح رئيس جامعة باتنة السابق، وجمع غفير من طلبة قسم اللغة الإنجليزية ومن المهتمين بهذه اللغة، وقد شارك عبر تقنية التحاضر عن بعد عدة أساتذة من داخل وخارج جامعات الوطن. هذا وافتتح الملتقى السيد مدير الجامعة الذي أكد على تنظيم مثل هكذا ملتقيات والتي تصب في التوجهات الوطنية في تفعيل التعليم والبحث العلمي باللغة الإنجليزية، كما كانت كلمة للسيدة عميد الكلية أثنت من خلالها على جهود السيد مدير الجامعة في تشجيع هكذا ملتقيات، وعلى اللجنتين العلمية والتنظيمية وعلى كل من ساهم في تنظيم هذا الملتقى، وفي كلمة للسيد أ. نصر دحده مدير الملتقى عرف فيها بمحار الملتقى وأهدافه التي يسعى الى تحقيقها، أما كلمة السيد رئيس قسم اللغة الإنجليزية أ. صحراوي بالقاسم رحب بالسادة الحضور كل باسمه وشكر كل الأطراف الفاعلة في تنظيم هذا الملتقى. وقد تم على هامش هذا الملتقى تكريم كل من السيد مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي، والسيد نائب مدير الجامعة البروفيسور بشير مناعي، والسيد مدير الخدمات الجامعية بالوادي جمال قريشة.

وتتواصل أشغال الملتقى غدا الاربعاء 22 فيفري، على شكل ورشات في الفترة الصباحية في قسم اللغة الإنجليزية، ومحاضرة مسائية من تقديم البروفيسور نعوم تشومسكي من جامعة أمريكا، عن طريق تقنية التحاضر عن بعد. ويعقبها أعمال اختتام الملتقى وتسليم شهادات المشاركة للمتدخلين.      

مرفقات
IMG_7554.JPG
IMG_7534.JPG
IMG_7519.JPG
IMG_7562.JPG
IMG_7601.JPG
IMG_7612.JPG
IMG_7626.JPG
IMG_7629.JPG
IMG_7634.JPG
IMG_7650.JPG
IMG_7677.JPG
IMG_7678.JPG
IMG_7683.JPG
IMG_7679.JPG