logo
جامعة الشهيد حمة لخضر - الوادي Echahid Hamma Lakhdar University - El Oued Université Echahid Hamma Lakhdar - El Oued

كلية الآداب واللغات

زيارة وفد أزبكستاني من جامعة سمرقند لكلية الأداب واللغات

18:18
2023-02-07
599
أخبار
fac-fll
الزوار

زار مساء اليوم 07 فيفري 2023 وفد أزبكستاني من جامعة سمرقند، كلية الآداب واللغات، وجاءت هذه الزيارة في اطار تبادل الخبرة العلمية والبيداغوجية في تدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها والتعاون الثقافي بين جامعة الشهيد حمه لخضر وجامعة سمرقند.

وكان في استقبال الوفد الأزباكستاني كل من السيد نائب العميد المكلف لما بعد التدرج والبحث العلمي والعلاقات الخارجية البروفيسور يوسف العايب، السيد نائب العميد المكلف بالدراسات والمسائل المرتبطة بالطلبة الأستاذ نصر دحـده، والسيد رئيس قسم اللغة والأدب العربي ورئيس المجلس العلمي مصباحي عبد العزيز والسيد الأمين العام بالكلية عبد المالك خلايفة والسيد رئيس قسم اللغة الأنجليزية بلقاسم صحراوي والسيد رئيس قسم اللغة الفرنسية محمد الأمين غولي ولفيف من أساتذة الكلية. ومثل وفد جامعة سمر قند أوزبكستان كل من Abidjanov Alisher رئيس الجامعة، وKarimov Rivojiddin عميد كليه الترجمة، ومديرة قسم اللغة Kodirova Kamala، وAl-Zubaidi Ahmed jasim Abbas المكلف بالعلاقات مع الدول العربية.

وزار الوفد كل مرافق الكلية حيث تفقد المكتبة واطلع على أهم المراجع الموجودة في رفوفها، كما حضر الوفد جانب من محاضرة للأستاذ الدكتور عادل محلو، واطلع ايضا على مدرجات الكلية وعمادة الكلية. هذا وقدم السيد نائب العميد المكلف بالدراسات والمسائل المرتبطة بالطلبة الأستاذ نصر دحـده الشروحات الكافية والوافية للوفد الازباكستاني.

مرفقات
التقاط4.PNG
التقاط3.PNG
التقاط1.PNG
التقاط5.PNG
التقاط7.PNG
التقاط6.PNG
التقاط8.PNG
التقاط12.PNG
التقاط9.PNG
التقاط14.PNG
التقاط13.PNG
التقاط91.PNG