logo
جامعة الشهيد حمة لخضر - الوادي Echahid Hamma Lakhdar University - El Oued Université Echahid Hamma Lakhdar - El Oued

كلية الآداب واللغات

اسدال الستار على مسابقة الدكتوراه شعبة اللغة الانجليزية 2023

09:08
2023-02-06
502
أخبار
fac-fll
الزوار

اسدل الستار على مسابقة الدكتوراه شعبة الانجليزية بكلية الآداب واللغات يوم 05 فيفري2023 صباحا، وكانت قد انطلقت يوم 04 فيفري2023 في ظروف تنظيمية جد ممتازة ومحكمة، تم خلالها تسخير كافة الوسائل المادية و البشرية.

وفي حدود الساعة  07:30 صباحا من يوم 05 فيفري 2023 وبعد الانتهاء من عملية التصحيح وفرز النتائج النهائية وتحت اشراف السيدة عميد الكلية  البروفسورة دلال وشن وبمعية السيد نائب العميد المكلف لما بعد التدرج والبحث العلمي والعلاقات الخارجية البروفيسور يوسف العايب والسيد نائب العميد المكلف بالدراسات والمسائل المرتبطة بالطلبة الأستاذ نصر دحـده والسيد رئيس المجلس العلمي الدكتور مصباحي عبد العزيز والسيد الأمين العام بالكلية عبد المالك خلايفة، ورئيس قسم اللغة الإنجليزية الأستاذ صحراوي بلقاسم ورئيس فريق التكوين بقسم اللغة الإنجليزية الدكتور غدير ابراهيم محمد وجمع من الاساتذة المصححين. تم المصادقة على نتائج مسابقة الدكتوراه، والاعلان عنها بشكل رسمي في حدود الساعة الثامنة ونصف من نفس اليوم.

هذا وتابعت السيدة عميد الكلية، العملية واشرفت عليها من بداية انطلاقها الى غاية الاعلان عن النتائج النهائية وشكرت في اختتام العملية كل الاساتذة والموظفين والعمال الذين سهروا على نجاح المسابقة للحفاظ على مصداقية كلية الأداب واللغات.

مرفقات
IMG_6684.JPG
IMG_6687.JPG
IMG_6683.JPG
IMG_6688.JPG