logo
جامعة الشهيد حمة لخضر - الوادي Echahid Hamma Lakhdar University - El Oued Université Echahid Hamma Lakhdar - El Oued

كلية الآداب واللغات

اجتماع تنسيقي بموظفي مصلحتي التعلم والتدريس

14:00
2023-01-19
295
أخبار
fac-fll

في إطار الاجتماعات الدورية لتقييم خدمات مصالح الكلية وتوجيهها.

   ترأست السيدة عميد كلية الآداب واللغات البروفيسورة دلال وشن، يوم 18 جانفي 2023 وبقاعة الاجتماعات بالكلية، جلست عمل خصصت لمتابعة وتقييم آليات الخدمات البيداغوجية والإدارية لمصلحتي التعليم والتدريس. وإلى مدى تقدم عملية رصد النقاط في موقع بروغرس، عبر كل أقسام الكلية بجميع تخصصاتها.

     وحضر الاجتماع كل من السيد نائب العميد المكلف بالدراسات والمسائل المرتبطة بالطلبة الأستاذ نصر دحـده، والسيد الأمين العام بالكلية عبد المالك خلايفة، والسيدة رئيسة مصلحة التعليم خولة دقاشي والسيدة رئيسة مصلحة التدريس وهيبة خالدي، وكل موظفي مصلحتي التعليم  والتدريس.

     وتم خلال هذه الجلسة، تدارس جملة من النقاط، على رأسها رصد علامات الطلبة في موقع بروغرس ومدى تقدمها، وأهم الآليات لتسريع وتيرة هذه العملية، ووضع خطة لوجستية لتسهيل عملية استقبال الطلبة والتعامل معهم. ووضع آليات للتعــاون بين مصلحتي التعليم والتدريس لتســهيل الإجــراءات البيداغوجية والإدارية.

     هذا واستمعت السيدة عميد الكلية الى آراء ومقترحات موظفي المصلحتين والمشاكل والمعوقات التي تواجههم، قصد البحث عن أهم وأنجع السبل لتجاوز هذه المشاكل والمعوقات. كما ودعت السيدة عميد الكلية الموظفين بالتحلي بروح المسؤولية، وتوحيد الجهود والانضباط، كل من موقع عمله لمواجهة كافة الصعاب التحديات.

مرفقات
001.JPG
004.JPG
002.JPG
005.JPG