logo
جامعة الشهيد حمة لخضر - الوادي Echahid Hamma Lakhdar University - El Oued Université Echahid Hamma Lakhdar - El Oued

كلية الآداب واللغات

اجتماع تنسيقي بخصوص التحضير لمسابقة الدكتوراه

19:09
2023-01-17
339
أخبار
fac-fll
الزوار

     في إطار تقييم ومتابعة المرحلة التحضيرية لمسابقة الدكتوراه، عقد السيد نائب مدير الجامعة البروفسور بوبكر منصور نائب مدير الجامعة المكلف بالتكوين العالي في الطور الثالث والتأهيل الجامعي والبحث العلمي وكذا التكوين العالي ما بعد التدرج، اليوم الثلاثاء الموافق لـ:17 جانفي 2023 بكلية الآداب واللغات، اجتماعا تنسيقيا للوقوف على أهم التحضيرات اللوجستية والتنظيمية التي تقوم بها إدارة الكلية استعدادا لهذا الحدث الهام.

     وقد حضر هذا الاجتماع كل من السيد نائب العميد المكلف لما بعد التدرج والبحث العلمي والعلاقات الخارجية البروفيسور يوسف العايب، والسيد الأمين العام بالكلية عبد المالك خلايفة، والسيد رئيس فريق التكوين بقسم اللغة الإنجليزية الدكتور غدير ابراهيم محمد والمهندس في الاعلام الآلي بالكلية السيد عمار زبدي.

     وقد أكد نائب المدير البروفيسور بوبكر منصور على اتخاذ كل التدابير اللوجستية والتقنية والأمنية والإدارية بكل تفاصيلها الدقيقة والشاملة حول هذا الحدث، وعلى التحضير الجيد لإنجاح هذه المسابقة الهامة على المستوى المحلي والوطني.

     ووفقا لتوجيهات السيدة عميد الكلية البروفيسورة دلال وشن، قدم كل من السيد نائب العميد المكلف لما بعد التدرج والبحث العلمي والسيد الأمين العام بالكلية، تفاصيل نتائج الإجراءات التحضيرية لمسابقة الدكتوراه من الناحية اللوجستية والتنظيمية وهي: -  تحديد لجان الإشراف وفريق التشفير والتأطير..-  تحديد مهام الأمانة العامة فيما يخص الخدمات اللوجستية والجانب التنظيمي والمادي -  تحديد وضبط القوائم الاسمية للمترشحين-  ضبط أسماء الأساتذة والفريق العامل بمركز الدكتوراه.-  تحديد مهام مهندس الإعلام الآلي للكلية بكل ما يتعلق بمسابقة الدكتوراه. - تحديد مهام رئاسة المركز بكل دقة. - تحديد مهام الأمانة العامة فيما يخص الخدمات اللوجستية. كما طرحوا جملة من الاقتراحات البناءة التي تصب في إنجاح هذه المسابقة وفـق تعليمات السيد مدير الجامعة ومعايير الوزارة الوصية.

مرفقات
IMG_5677.JPG
IMG_5674.JPG
IMG_5676.JPG
IMG_5683.JPG
IMG_5684.JPG