مناقشة أول أطروحة دكتوراه LMD في ميدان علوم الطبيعة والحياة شعبة العلوم البيولوجية بجامعة الشهيد حمه لخضر بالوادي
تمت اليوم الأثنين 21 نوفمبر 2022 على الساعة التاسعة صباحا بقاعة المحاضرات بكلية علوم الطبيعة والحياة مناقشة أول أطروحة دكتوراه LMD في ميدان علوم الطبيعة والحياة شعبة العلوم البيولوجية والموسومة ﺒ: المساهمة في دراسة العلاقة الفيتوكيميائية و الفيزيولوجية التطفلية بين نبات الذنون الطفيلي (Cistanche violacea (Desf) Beck ) والنباتات المضيفة له الزيتة (Limonistrun guyonianum Dur ) و الباقل (Haloxylin articulatum Bioss ) من اعداد الطالبة علية فاطمة وبإشراف كل من الأستاذ الدكتور شويخ عاطف والأستاذ الدكتور المساعد جهرة علي بوتليليس، ولجنة المناقشة المتكونة من الأستاذ شمسة أحمد خليفة جامعة الوادي رئيسا والأستاذة صالحي نسرين جامعة ورقلة و الأستاذ العياضي زيان جامعة بسكرة والأستاذ غمام عمارة الجيلاني جامعة الوادي وبحضور أساتذة وطلبة الكلية حيث تحصلت الطالبة على تقدير مشرف جدا.
روابط سريعة
مشابهة
مناقشات مذكرات التخرج ضمن القرار الوزاري 008/1275 المتعلق بمشروع مؤسسةإقتصادية
تواصل مناقشات مذكرات التخرج لطلبة السنة الثانية ماستر بكلية علوم الطبيعة وحياة
انطلاق مناقشات مذكرات التخرج طلبة السنة الثانية ماستر بكلية علوم الطبيعة والحياة
كلية علوم الطبيعة والحياة تنظم حملة تشجير بالتنسيق مع محافظة الغابات بالولاية
الأحدث
إعلان عن المنح المؤقت للاستشارة رقم 02- 2026 المعلن عنها في 13-05- 2026
إعلان عن المنح المؤقت للاستشارة رقم 01-2026 المعلن عنها في 13-05-2026
مشاركة كلية علوم الطبيعة والحياة في فعاليات احتفالية الذكرى السبعين لعيد الطالب