لقاء الأساتذة المعنيين بمشروع إيراسموس+ مع أساتذة وطلبة كلية علوم الطبيعة والحياة
بعد الزيارة التي استفاد منها مجموعة من أساتذة كلية علوم الطبيعة والحياة إلى جامعة "بوزنان " ببولونيا تم اليوم الأحد 06 نوفمبر 2022 بقاعة المحاضرات للكلية عقد لقاء جمع بين الأساتذة المستفيدين من مشروع ايراسموس+ وهم كل من الأستاذ نيلي محمد الصغير والأستاذ محدة إسماعيل و الأستاذ باباو محفوظ إسماعيل و الأستاذ غانية أحمد و الأستاذ العانز التهامي مع أساتذ وطلبة كلية علوم الطبيعة والحياة وقد ترأس اللقاء كل من نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية الدكتور الحبيب قدة وعميد الكلية الدكتورعبد المالك زعتر والأستاذ محمد الصغير نيلي، حيث قدموا الأساتذة المعنيين خلال هذا اللقاء خبرات وشروحات عن الرحلة العلمية التي استفادوا منها بجامعة "بوزنان" ببولونيا في اطار مشروع ايراسموس+وهذا حتى يطلعوا ويستفيدوا من هذه التجربة في المستقبل من خلال زيارات أخرى التي تستهدف خاصة المخابر والبحوث المشتركة .
روابط سريعة
مشابهة
مناقشات مذكرات التخرج ضمن القرار الوزاري 008/1275 المتعلق بمشروع مؤسسةإقتصادية
تواصل مناقشات مذكرات التخرج لطلبة السنة الثانية ماستر بكلية علوم الطبيعة وحياة
انطلاق مناقشات مذكرات التخرج طلبة السنة الثانية ماستر بكلية علوم الطبيعة والحياة
كلية علوم الطبيعة والحياة تنظم حملة تشجير بالتنسيق مع محافظة الغابات بالولاية
الأحدث
إعلان عن المنح المؤقت للاستشارة رقم 02- 2026 المعلن عنها في 13-05- 2026
إعلان عن المنح المؤقت للاستشارة رقم 01-2026 المعلن عنها في 13-05-2026
مشاركة كلية علوم الطبيعة والحياة في فعاليات احتفالية الذكرى السبعين لعيد الطالب