تكريم الطلبة المتخرجين المتفوقين لكلية علوم الطبيعة والحياة في حفل اختتام الموسم الجامعي 2023/2022
تم اليوم الأثنين 26 جوان 2023 بقاعة المحاضرات الكبرى أبو القاسم سعد الله بجامعة الشهيد حمه لخضر الوادي حفل اختتام الموسم الجامعي 2023/2022 جيث أشرف والي الولاية السيد السعيد اخروف على اختتام الموسم الجامعي وذلك بحضور السلطات العسكرية والمدنية للولاية والأسرة الثورية وعن الأسرة الجامعية ممثلة في مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي و نوابه وعمداء الكليات ونوابهم والطاقم الأداري للجامعة ومدير الخدمات الجامعية ومدير المدرسة العليا للفلاحة الصحراوية وحضور أولياء واهالي الطلبة المتفوقين حيث تم تكريم الطلبة المتفوقين المتخرجين الآوائل لكلية علوم الطبيعة والحياة في كل من مستوى الليسانس والماستر وهم كالآتي :
قسم الفلاحة الطالبتين : بن فرحات جمانة ليسانس وسليماني رحيمة ماستر في تخصص الأنتاج النباتي.
قسم البيولوجيا الطالبتين زاوي نرجس ثالثة ليسانس بيولوجيا وفيزيولوجيا النبات ومسعودي مريم ثانية ماستر التنوع البيئي والمحيط.
قسم البيولوجيا الخلوية والجزيئية سعيد ايمان ثالثة ليسانس علم التسمم وحويتي كوثر ثانية ماستر بيوكيمياء تطبيقية.
وتكريم الطالبة قداري منال سنة ثانية ماستر تخصص بيوكيمياء تطبيقية من ذوي الهمم العالية .
روابط سريعة
مشابهة
مناقشات مذكرات التخرج ضمن القرار الوزاري 008/1275 المتعلق بمشروع مؤسسةإقتصادية
تواصل مناقشات مذكرات التخرج لطلبة السنة الثانية ماستر بكلية علوم الطبيعة وحياة
انطلاق مناقشات مذكرات التخرج طلبة السنة الثانية ماستر بكلية علوم الطبيعة والحياة
كلية علوم الطبيعة والحياة تنظم حملة تشجير بالتنسيق مع محافظة الغابات بالولاية
الأحدث
إعلان عن المنح المؤقت للاستشارة رقم 02- 2026 المعلن عنها في 13-05- 2026
إعلان عن المنح المؤقت للاستشارة رقم 01-2026 المعلن عنها في 13-05-2026
مشاركة كلية علوم الطبيعة والحياة في فعاليات احتفالية الذكرى السبعين لعيد الطالب