مصلحة الأنشطة العلمية والثقافية والرياضية لكلية علوم الطبيعة والحياة تعقد اجتماع تنسيقي مع نادي الأمل الأخضر
ضمن سلسلة الإجتماعات الدورية للنوادي العلمية الطلابية على مستوى كلية علوم الطبيعة والحياة تم اليوم الأربعاء الموافق 22 فيفري 2023 عقد إجتماع تنسيقي مع نادي الأمل الأخضربقاعة الإجتماعات بالكلية، وهذا بحضور كل من نائب العميد لما بعد التدرج والبحث العلمي والعلاقات الخارجية الدكتور سلمان مهدي ومشرف النادي الدكتور العايش خالد و رئيسة مصلحة الأنشطة العلمية والثقافية والرياضية الآنسة خديجة بن مبارك وحضورأعضاء النادي ، حيث تم خلال هذا اللقاء التطرق الى تقييم حصيلة مختلف النشاطات التي قام بها النادي خلال السداسي الأول للموسم الدراسي وكذا تناول أهم النشاطات المقترحة خلال السداسي الثاني من الموسم وخاصة تلك النشاطات المتعلقة بالمجال الزراعي والفلاحي وكذا التطرق إلى تحديد مهام أعضاء النادي ضمن مقترحات الأساتذة والطلبة وقد تضمن هذا الأجتماع أيضا تقديم عدة توجيهات وإرشادات للطلبة وتحفيزهم على العمل والأبداع وروح المبادرة التي تهيئ الطالب في الأندماج مع محيطه الجامعي والخارجي.
روابط سريعة
مشابهة
مناقشات مذكرات التخرج ضمن القرار الوزاري 008/1275 المتعلق بمشروع مؤسسةإقتصادية
تواصل مناقشات مذكرات التخرج لطلبة السنة الثانية ماستر بكلية علوم الطبيعة وحياة
انطلاق مناقشات مذكرات التخرج طلبة السنة الثانية ماستر بكلية علوم الطبيعة والحياة
كلية علوم الطبيعة والحياة تنظم حملة تشجير بالتنسيق مع محافظة الغابات بالولاية
الأحدث
إعلان عن المنح المؤقت للاستشارة رقم 02- 2026 المعلن عنها في 13-05- 2026
إعلان عن المنح المؤقت للاستشارة رقم 01-2026 المعلن عنها في 13-05-2026
مشاركة كلية علوم الطبيعة والحياة في فعاليات احتفالية الذكرى السبعين لعيد الطالب