محاضرة مفتوحة تحت عنوان استخدام الذكاء الاصطناعي في البحث العلمي 24 فيفري 2025
12:39
2025-02-24
1174
أخبار
fac-se
الطلبة
بتاريــخ: 24/02/2025 و علــى الساعــــة 10:00 صباحــا بقاعة المحاضرات الصغرى الاعلامي العيد بيسي تحت إشراف عميد الكلية البروفيسور / عبد الوهاب منصور و حضور رئيس قسم الاعلام الالي الدكتور / الساسي مديلح و مدير دار الذكاء الاصطناعي الدكتور / عبد القادر لعويد و الأمين العام للكلية الدكتور هاني الصادق و مجموعة من اساتذة الاعلام الالي و رئيس مصلحة الانشطة بالكلية / عبد العزيز صبتي و حضور لافت من الطلبة حيث بدأت المحاضرة بالترحيب بالجميع من طرف البروفيسور / عبد الحميد ملوك من جامعة باريس شرق كريتاي تحت عنوان كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي في البحث العلمي و كان تجاوب كبير من الحضور.
روابط سريعة
مشابهة
أشرف عميد الكلية على تكريم الإستاذ هبيته خالد نظرا لمجهوداته المبذولة
08:14
2026-06-24
انطلاق مداولات كلية العلوم الدقيقة 15 جوان 2026
08:00
2026-06-21
تهنئة الدكتوراه للموظف رشيد عوادي تخصص ادب عربي
07:21
2026-06-21
اشرف عميد الكلية البروفيسور عبد الوهاب منصور عن إنطلاق الإمتحانات الإستدراكية لل
10:37
2026-06-08
الأحدث
استدعاء
11:26
2026-06-24
إعلان مناقشة اطروحة الدكتوراه للطالبة هاني ميمونة
11:23
2026-06-24
إعلان استشارة رقم 07 المتعلقة باقتناء أثاث وعتاد البيداغوجيا وملفها
08:33
2026-06-24
إعلان عن إجراء الاستشارة رقم 06/ 2026 المتعلقة اقتناء أدوات المخابر وورشات التدر
07:31
2026-06-23