logo
جامعة الشهيد حمة لخضر - الوادي Echahid Hamma Lakhdar University - El Oued Université Echahid Hamma Lakhdar - El Oued

كلية الآداب واللغات

كلية الآداب واللغات تحتضن فعاليات يــوم "مرحبـــا" للطالـــب

13:13
2023-11-15
134
أخبار
fac-fll
الزوار


"Student Marhaba Day"

      نظمت جامعة الشهيد حمه لخضر الوادي  يوم  الثلاثاء 14 نوفمبر2023 بكلية الآداب واللغات، يوم ترحيبي لفائدة الطلبة الأجانب تحت شعار "ستيودانت مرحبا داي" وفقا للقرار الوزاري المتعلق  بالإستراتيجية الجديدة للتكفل الأنجع بالطلبة الأجانب بالجزائر.

      حيث أشرف السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر البروفيسور عمــــر فرحاتـــي على هذا اليوم الترحيبي على شرف الطلبة الدوليين، بحضور نواب السيد مديرالجامعة، والسيدة عميد كلية الآداب واللغات البرفيسورة دلال وشـــن وجميع الطاقم البيداغوجي و الادراي ورئيس مصلحة المراقبة والتنسيق بمديرية الخدمات الجامعية وبعض ضيوف الجامعة.

      وخص السيد مدير الجامعة الطلبة الأوزباك واليمنيين والموريتانيين الذين يزاولون دراستهم بجامعة الشهيد حمه لخضر بالوادي، بكلمة ترحيبية، كما أكد على ضرورة توفير تمدرس وإقامة جيدة للطلبة ضيوف الجامعة وذلك بغية إعطاء "مرئية أكبر" لنظام التعليم العالي والبحث العلمي لجامعة الوادي على المستوى الدولي.

       هذا وألقت السيدة عميد الكلية كلمة في هذا الإطار ترحيبا بالطلبه الأجانب في بلدهم الثاني، مؤكدة أن إدارة الكلية  تبقى مفتوحة لهم للإستماع لإنشغالاتهم وتطلعاتهم ومرافقتهم الى حين إكمال مسارهم التكويني من اليوم الأول إلى مرحلة تسلم الشهادة الجامعية في أحسن الظروف، هذا وأكدت على ضرورة التلاحم والتقارب فيما بينهم وبين بقية الطلبة.

       اليوم الترحيبي  لقى ترحيبا وإستحسان من طرف  الطلبة الأجانب حيث عبر كل واحد منها عن سعادته بتواجدهم بالجزائر وفي مدينة الوادي خصوصا، كما كانت لهم الفرصة لطرح انشغالاتهم سواء في جانبها البيداغوجي أو الخدماتي.  

مرفقات
التقاط1.PNG
التقاط3.PNG
التقاط2.PNG
التقاط.PNG
التقاط4.PNG
التقاط6.PNG
التقاط5.PNG
التقاط7.PNG
التقاط8.PNG
التقاط9.PNG
التقاط10.PNG
التقاط11.PNG
التقاط12.PNG